خدمة العملاء
2000 ريال
  • تاريخ الدورة 2022-10-11
  • عدد الأيام التدريبية 4
  • عدد الساعات 20
  • Broadcast days الثلاثاء والاربعاء والخميس
  • عدد المحاضرات 67

خدمة العملاء

المجال المحاسبي والمالي

خدمة العملاء


المدربين
مقدمة عن خدمة العملاء
0/20
  • ابدأ من هنا .......(تعريف خدمة العملاء) 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تعريف خدمة العملاء ووظائفها و مفاهيمها 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تعريف خدمة العملاء ووظائفها و مفاهيمها 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • خدمة العملاء في البيئة التنافسية 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • خدمة العملاء في البيئة التنافسية 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • خدمة العملاء في البيئة التنافسية 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تكتيكات خدمة العملاء المستخدمة في التواصل المثمر مع العملاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تكتيكات خدمة العملاء المستخدمة في التواصل المثمر مع العملاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تكتيكات خدمة العملاء المستخدمة في التواصل المثمر مع العملاء 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تحديد العملاء الداخليين و الخارجيين 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تحديد العملاء الداخليين و الخارجيين 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تحديد العملاء الداخليين و الخارجيين 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • أهمية الخدمة الداخلية و الخارجية 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • أهمية الخدمة الداخلية و الخارجية 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تاريخ و تطور خدمة العملاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تاريخ و تطور خدمة العملاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تأسيس العلاقات المثمرة 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تأسيس العلاقات المثمرة 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • سلسة الخدمة و الريح 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • سلسة الخدمة و الريح 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
إدارة توقعات العملاء وفقا للأنماط الشخصية
0/7
  • فهم نمط شخصيتك و الأنماط الشخصية الأخرى 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • فهم نمط شخصيتك و الأنماط الشخصية الأخرى 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • فهم نمط شخصيتك و الأنماط الشخصية الأخرى 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • التعامل مع طلبات العملاء بشكل موضوعي 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • التعامل مع طلبات العملاء بشكل موضوعي 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تطوير مهاراتك في التواصل للتعامل مع عدد أكبر من العملاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تطوير مهاراتك في التواصل للتعامل مع عدد أكبر من العملاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
مقدمة عن خدمة العملاء
0/9
  • مستويات الخدمة المقدمة للعملاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • مستويات الخدمة المقدمة للعملاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • استراتيجيات و إجراء لإرضاء العملاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • استراتيجيات و إجراء لإرضاء العملاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • التعامل مع أنماط الشخصيات المختلفة 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • التعامل مع أنماط الشخصيات المختلفة 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • مراحل خدمة العميل 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • مراحل خدمة العميل 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • مراحل خدمة العميل 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
مهارات التواصل الفعالة للتعامل مع العملاء
0/12
  • تحديد نمط الاتصالات لديك و عميلك 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تحديد نمط الاتصالات لديك و عميلك 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تحديد نمط الاتصالات لديك و عميلك 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تطوير العلاقة مع العملاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تطوير العلاقة مع العملاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تطوير العلاقة مع العملاء 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • إيجاد التقارب مع العملاء بسهولة لزيادة التأثير 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • إيجاد التقارب مع العملاء بسهولة لزيادة التأثير 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • إيجاد التقارب مع العملاء بسهولة لزيادة التأثير 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • المصطلحات الفعالة و مهارات التواصل الهاتفي و الإلكتروني 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • المصطلحات الفعالة و مهارات التواصل الهاتفي و الإلكتروني 2 2022-09-24 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • المصطلحات الفعالة و مهارات التواصل الهاتفي و الإلكتروني 3 2022-09-24 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
السلوك اللأق مع العملاء
0/19
  • فهم العواطف الإنسانية 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • فهم العواطف الإنسانية 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • فهم العواطف الإنسانية 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تطوير الإستراتيجيات الذهنية للحفاظ على التفاؤل و الرزانة 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تطوير الإستراتيجيات الذهنية للحفاظ على التفاؤل و الرزانة 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تطوير الإستراتيجيات الذهنية للحفاظ على التفاؤل و الرزانة 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • إستخدام لغة الجسد للحكم بالحالة النفسية 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • إستخدام لغة الجسد للحكم بالحالة النفسية 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تغيير حالتك النفسية لتجنب ردود الفعل العاطفية السلبية 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تغيير حالتك النفسية لتجنب ردود الفعل العاطفية السلبية 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تمييز سلوكيات العملاء و التعامل معها بفاعلية 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تمييز سلوكيات العملاء و التعامل معها بفاعلية 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • تمييز سلوكيات العملاء و التعامل معها بفاعلية 3 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 15 دقيقة
  • فهم إدارة الغضب 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • فهم إدارة الغضب 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تحويل العميل الغاضب الى عميل سعيد باستخدام نظام الإبقاء 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • تحويل العميل الغاضب الى عميل سعيد باستخدام نظام الإبقاء 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • التفاعل الإيجابي مع العملاء الغاضبين 1 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق
  • التفاعل الإيجابي مع العملاء الغاضبين 2 2023-09-22 مسجل غير مكتمل 10 دقائق